نبذة حول شركة Hiya: ما نقوم به ومن نحن. - شركة Hiya

Hiya، سررت بلقائك!

نحن في مهمة لجعل تجربة الاتصال بجوالك أذكى وأكثر ملائمة. سواءً كان الأمر يتعلق بطبيبك، أو جارك، أو المسوقين عبر الهاتف، Hiya يعطيك المضمون الذي تحتاجه لإجراء و استقبال مكالمات جيدة. بفضل برمجيات Hiya الكاملة، عشرات الملايين من المستخدمين يتمتعون بالحماية من المكالمات الآلية والمتطفلة غير المرغوب فيها عبر العالم

جهاز يأتي مثبتاً عليه تطبيق Hiya، على الطاولة

قصتنا

بالرغم من الانطلاق الرسمي لـ Hiya قبل أكثر من سنة، فقد أصبح لدينا ملايين المستخدمين في 196 دولة (أي كل الدول!). كما أننا نقيم شراكة أيضاً مع بعض أكبر شركات الاتصالات وصانعي الهواتف الذكية في العالم لإعطاء مضمون ذي معني للمكالمات المهمة، الواردة منها والصادرة. يا لها من رحلة رائعة حتى الآن!!

2016 تم إطلاق خدمة Samsung Smart Call
2016 تم التأسيس الرسمي لشركة Hiya
2016 تم إطلاق أول برنامج لمنع التطفل على الشبكة
2017 تم إطلاق ZTE Caller ID
2017 تم إطلاق Samsung Places
مكاتب Hiya حول العالم

من نحن
نحن فريق صغير لكنه قوي، بضم 50 فرداً، ولدينا مكاتب في سياتل، ونيويورك و بودابست.

نحن شغوفون بجعل تجربة الجوال هذه الأيام أذكى وأكثر ملائمة للملايين من مستخدمينا حول العالم.

هل هذا هو ما تبحث عنه؟
انضم إلى Hiya
فريق Hiya بسياتل

فريق الريادة

ألكس آلغارد

ألكس آلغارد
المؤسس

ألكس هو المدير التنفيذي لـ Hiya (و مؤسس شركة Whitepages، شركة تحديد الهوية ذات العشرين سنة والتي أنشأها أثناء عامه الأخير بالجامعة). يشرف ألكس على رؤى المنتج واستراتيجية شركة Hiya. كان من أصحاب النظرة المبكرة في مجال معرف هوية المتصل على الجوال، بإطلاقه أول تطبيق أندرويد فريد في نوعه عام 2008. ألكس حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في الهندسة الميكانيكية (تصميم المنتجات)، وكلاهما من جامعة ستانفورد.

جان فولزك

جان فولزك
نائب الرئيس، بيانات السمعة

كنائب الرئيس في بيانات السمعة، يدير جان الفريق الذي يحمي الملايين من مستخدمي شركة Hiya من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات المزعجة والاحتيال على الجوال. وقد عمل جان قبل التحاقه بشركة Hiya لدى شركة Whitepages ، بعد الاستحواذ على شركته، Numbercop. جان خبير في الاتصالات والأمن يتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في أجهزة الجوال وشبكات الاتصالات الهاتفية، وأمن التطبيقات. حصل جان على بكالوريوس في هندسة الاتصالات من جامعة دريسدن للتكنولوجيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية والتسويق من معهد كارلسروه للتكنولوجيا.

جوناثان ويكس

جوناثان ويكس
نائب الرئيس، الهندسة

كنائب الرئيس في الهندسة، يراقب جوناثان الفريق الذي يبحر في عالم السحاب المعقد، والخوادم، والشبكات، والتوزيع، والإعدادات، والقدرة على التوسع، والموثوقية وغيرها. عمل جوناثان كبير المهندسين المعماريين لدى شركة Whitepages. مباشرة قبل التحاقه بـ Whitepages، عمل كمدير في هندسة الأنظمة بـ ServiceNow و تقلد وظائف بـ HP، AT&T و ديزني. درس جوناثان الفيزياء بجامعة واشنطن.

ليز باول

ليز باول
نائبة الرئيس، التسويق والاتصالات

بصفتها نائبة الرئيس في التسويق والاتصالات، فإن ليز مسؤولة عن بناء الوعي لشركة Hiya في جميع أنحاء الشركة. قبل شركة Hiya، عملت ليز لدى Pro.com، وهي شركة ناشئة للخدمات المنزلية، حيث كانت رئيسة للنمو العضوي. قبل ذلك، عملت لدى شركة Whitepages لمدة خمس سنوات كمديرة للتسويق ورئيسة لموظفي العلاقات العامة. كما شغلت مناصب مماثلة في Blue Nile, E*TRADE و CNET. ليز حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة كاليفورنيا بيركلي ودرجة الماجستير في الاتصالات الاستراتيجية من جامعة كولومبيا في نيويورك.

كريس رينر

كريس رينر
نائب الرئيس، تطوير الأعمال

كنائب للرئيس في تطوير الأعمال، يتحمل كريس رينر مسؤولية استراتيجية النمو والتوزيع المستمرة لشركة Hiya، مع التركيز بشكل خاص على الشراكة مع كل من شركات الاتصالات الشريكة وشركات تصنيع المعدات الأصلية. بدأ كريس رينر حياته المهنية في مجال الجوال مع الشركة الناشئة Voice Signal Technologies التي تم الاستحواذ عليها من طرف شركة Nuance Communications بعد بناء أسس للمساعدين في مجال الصوت لأجهزة الجوال وتحقيق الاستفادة الشاملة من السوق. بعد شركةNuance Communications ، عمل كريس رينر لدى شركة Carrier IQ، وهي شركة ناشئة متخصصة في تحليلات الجوال التي ركزت جهدها على تحسين تجربة المستخدم للجوال، حيث كان مسؤولاً عن دفع النمو والتوزيع مع الشركاء من شركات تصنيع المعدات الأصلية للأجهزة. عاد مؤخراً إلى شركة Nuance Communications حيث قاد المبيعات في أمريكا الشمالية وأوروبا واتجه إلى تنظيم السوق لقسم الجوال. حصل كريس رينر على شهادة بكالوريوس علوم في الهندسة الكهربائية من جامعة فيرمونت ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كليةFranklin W. Olin أولين للدراسات العليا في إدارة الأعمال من كلية باستون.

هل تريد مساعدتنا في إحداث ثورة في استخدام الهاتف؟

انضم إلى شركة Hiya